صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

اللجنة البارالمبية السعودية تنظم 3 بطولات في الرياض وأبها وحائل.. غدًا

يشملها البرنامج الداخلي للموسم الرياضي

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الأربعاء 23 أكتوبر 2019
Xf
اللجنة البارالمبية السعودية تنظم 3 بطولات في الرياض وأبها وحائل.. غدًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تنظم اللجنة البارالمبية السعودية، غدًا الخميس، ثلاث بطولات في الرياض وحائل وأبها، وذلك ضمن برنامجها الزمني الداخلي للموسم الرياضي.

وتُقام على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض بطولة الأندية لألعاب القوى لذوي الإعاقتين البصرية والشلل الدماغي، بمشاركة 72 لاعبًا يمثلون أربعة أندية، هي الرياض والقصيم والرس والأحساء.

وعلى صالة مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل يشارك 68 لاعبًا في منافسات بطولة الأندية لرفع الأثقال للإعاقتين الحركية والشلل الدماغي بمشاركة أربعة أندية هي الدمام وحائل وتبوك والجوف، وتستمر لمدة يومين.

كما تُقام في أبها بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة للإعاقة الحركية (التجمع الأول) وقوف لأندية مكة المكرمة والقصيم وحائل والطائف وجدة، وأبها والباحة وتبوك والجوف والرس بمشاركة 40 لاعبًا, فيما تُقام البطولة لفئة الجلوس بمشاركة 40 لاعبًا يمثلون أندية الأحساء والقصيم وحائل والجوف ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجازان ونجران والباحة والرس.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً