صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

موسى: خسارتنا جزء من نمونا.. وسنعود أفضل وأقوى

بعد الخروج من دوري أبطال آسيا

فريق التحريرالإثنين 5 أكتوبر 2020
Xf
موسى: خسارتنا جزء من نمونا.. وسنعود أفضل وأقوى

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث النجم النيجيري أحمد موسى لاعب نادي النصر برسالة لزملائه في الفريق ولجماهير العالمي، بعد توديع الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا أمس السبت من دور نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني.

وخسر النصر أمام الفريق الإيراني بركلات الترجيح التي انتهت بخمسة مقابل ثلاثة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وكتب موسى عبر «تويتر» «عدم الفوز باللعبة اليوم هو مجرد جزء من نمونا، سنخرج بشكل أفضل في المرة القادمة.. ابتهجوا يا رفاق ولجماهيرنا الأعزاء، سنعود أفضل وأقوى».

ويواجه النصر الفريق الخاسر في نصف نهائي البطولة من شرق القارة، لمواجهة فاصلة، على أن يلعب المنتصر أمام فريق من قارة أوقيانوسيا في مباراة الصعود لكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا:

ماذا قال فيتوريا بعد ضياع حلم التتويج بدوري أبطال آسيا؟.. إليك تصريحاته

وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي.. النصر يمتلك فرصة ذهبية للمشاركة بمونديال الأندية 2021

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً