يلتقي برشلونة ضد أوساسونا غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإسباني، وذلك على ملعب «كامب نو» عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الرياض.
وبات برشلونة قريبًا من خسارة الليجا في الموسم الحالي بعد أن تعثر في لقاءات متتالية عدة بالتعادل عقب عودة النشاط الرياضي الذي توقف في مارس الماضي؛ بسبب فيروس كورونا.
ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب للمرة الـ 34 في تاريخه؛ حيث يكفيه فقط الفوز غدًا على فياريال في ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».
وقال كيكي سيتين، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ضد أوساسونا: «في البداية سنحاول الحفاظ على منافستنا والفوز في المباراة تحسبًا لما يمكن حدوثه في بقية المباريات، سواء لدينا فرص أم لا، ولكن التزامنا يطلب منها أقصى مجهود، وأوساسونا قدم موسمًا رائعًا».
وحول المسؤول عما حدث من برشلونة خاصة بعد أن متصدر للجدول قبل أزمة التوقف، أضاف: «أنا جزء منهم، وأتحمل مسؤوليتي ولكن ليست بشكل كامل، وإيجاد المذنب دائمًا يقع على عاتق المدرب، ولا أشعر أنني فعلت أمورًا كثيرة سيئة، ويجب الإشادة بالمنافس، ريال مدريد؛ لأنه فاز بكل شيء وهذا أمر صعب حتى الآن».
واختتم «لن أخوض في تقييم الريال ولكن نحن مررنا بأوقات جيدة وأخرى كلفتنا بعض الشيء، ولست راضيًا عن بعض الأمور، ولكن كنا نستطيع تقديم الأمور بشكل أفضل، واللعب بهدوء في الشوط الثاني أمام بلد الوليد، وهذا حدث لنا في بعض المباريات، كنا في مرحلة تحسين الأداء وافتقدنا الاستمرارية».
ومنذ عودة الدوري، حقق برشلونة ثلاثة تعادلات وستة انتصارات، آخرها الفوز السبت بهدف يتيم على بلد الوليد، في الوقت الذي تبقى فيه جولة واحدة فقط على نهاية المسابقة.
اقرأ أيضًا:
