صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

نادٍ أرجنتيني يصر على التعاقد مع مدافع الأهلي

أبدى استعداده لدفع أي مقابل..

فريق التحريرالخميس 25 أبريل 2019
Xf
نادٍ أرجنتيني يصر على التعاقد مع مدافع الأهلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني، رودولفو أونوفريو، عن تمسكه بالتعاقد مع التشيلي باولو دياز، مدافع فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار أونوفريو، في تصريحات نقلتها شبكة cdf، إلى أنه كانت هناك محاولة من ناديه للحصول على خدمات دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة الأهلي تمسكت بالمدافع التشيلي ورفضت الدخول في مفاوضات.

وأضاف رئيس نادي ريفر بليت، أن ناديه كان مُستعدًا لدفع أي ثمن مقابل ضم دياز من الأهلي، خلال الشتاء الماضي، لكن تمسك إدارة الأهلي أعاق الأمر.

وتابع: «دياز كان يرحب بالانضمام للنادي الأرجنتيني، لكن إدارة الأهلي وقفت عائقًا أمام إتمام الصفقة نظرًا لرفضها مبدأ التفريض في اللاعب من البداية».

وانضم دياز صاحب الـ24 عامًا لصفوف الأهلي قادمًا من سان لورنزو الأرجنتيني، في الصيف الماضي، ونجح في خطف الأنظار مع فريقه «الراقي»؛ حيث يُجيد اللاعب التشيلي اللاعب كمحور دفاعي ومدافع في الخط الخلفي، بجانب قدرته على إحراز الأهداف، وآخرها الهدف الذي سجله في شباك الهلال بنصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وحقق الأهلي، قبل أيام، فوزًا غاليًّا على بيرسبوليس الإيرانى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى أقيم بينهما في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا؛ ليرفع رصيده من النقاط لـ6 في المركز الثاني بمجموعته.

كما أنه يتواجد في المركز الخامس بترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً