صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

12 لاعبًا يشاركون للمرة الأولى في ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

الليلة على ملعب الجوهرة المشعة

فريق التحريرالسبت 31 أكتوبر 2020
Xf
12 لاعبًا يشاركون للمرة الأولى في ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يلتقي فريقا الاتحاد والأهلي في ديربي جدة، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أطلق عليها وزير الرياضة عبدالعزيز الفيصل اسم «رئاسة العشرين».

وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» عند الساعة الـ 7:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الاتحاد اللقاء سعيًا لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد أن خسر في الجولة الأولى بهدفين لهدف أمام الاتفاق، وتعادل في الثانية مع الفتح بهدفين لكل فريق.

وعلى الجانب الآخر يسير الأهلي بخطى ثابتة بعد الفوز في المباراتين السابقتين أمام الباطن والوحدة بهدف نظيف في كلا المواجهتين.

وسيشارك 12 لاعبين في الديربي للمرة الأولى، على رأسهم من الاتحاد كل من المصري أحد حجازي، والبرازيلي برونو هنريكي والثلاثي القادم من النصر عمر هوساوي وعبدالعزيز الجبرين وحمد المنصور، بالإضافة إلى عبدالمجيد السواط وعبدالرحمن اليامي

ومن الأهلي يشارك للمرة الأولى 5 لاعبين هم الصربي لجوبوميز فيجسا والروماني ألكسندرو ميتريتا والمغربي إدريس فتوحي والغاني صامويل أوسو وحسن القيد

اقرأ أيضًا: 

قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز 
الاتحاد يسعى للتغلب على الأهلي لأول مرة منذ 8 سنوات 
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً