صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

مهاجم ضمك: أنتظر عودة فهد المولد.. وأتمنَّى اللعب أمام الهلال

أكد إعجابه بلاعب الاتحاد

فريق التحريرالخميس 19 سبتمبر 2019
Xf
مهاجم ضمك: أنتظر عودة فهد المولد.. وأتمنَّى اللعب أمام الهلال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد المغربي محسن ياجور، مهاجم نادي ضمك، انتظار مواجهة فريق الهلال، لافتًا إلى أنه مُعجب بلاعب الاتحاد فهد المولد.

وقال ياجور، في تصريحات تليفزيونية: أتمنى أن يعود فهد المولد من الإيقاف ونتمتع بلعبه مجددًا، فهو لاعب كبير أتابعه منذ سنوات، وأُريد أن أحصل على قميصه.

وأشار المهاجم المغربي، إلى أن البرازيلي رونالدو هو الأسطورة المفضلة له، مُتمنيًا أن يراه في يوم ما.

وعن سبب رغبته في مواجهة الهلال، أوضح ياجور أن «الزعيم» فريق كبير يلعب كرة مفتوحة وفيها فرص.

يُذكر أن محسن ياجور سجل ثنائية ضمك في شباك الاتحاد، ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً