يعتزم نادي الأهلي، استعادة لاعبه السابق ونجم أحد الحالي حسين عبدالغني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ ليكون بديلًا للجناح المصري محمد عبدالشافي.
وأفادت تقارير صحفية، برغبة الأهلي في تسجيل عبدالغني بقائمة الفريق بدوري أبطال آسيا، على حساب قائد الفريق الحالي عبدالشافي؛ وذلك لتوفير خانة لاعب أجنبي في خطي الوسط أو الهجوم.
ويُقدم عبدالغني موسمًا جيدًا مع نادي أحد، بعد احترافه لموسم واحد في البرتغال، حتى أن رئيس أحد سعود الحربي، وصف أمس كل لاعبي الفريق بالمتخاذلين واستثنى عبدالغني، بعد خسارة الفريق أمام القادسية 3-1 في الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق أن لعب عبدالغني للأهلي والنصر الذي حمل شارة قيادته.
