صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

وفاة لاعب الهلال والأخضر السابق عبدالله الشريدة

تعرض لأزمة قلبية..

فريق التحريرالإثنين 7 أكتوبر 2019
Xf
وفاة لاعب الهلال والأخضر السابق عبدالله الشريدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

توفي، اليوم الإثنين، لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق عبدالله الشريدة، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وودع الشريدي الملاعب في 2005 بحفل تكريمي مبسط، وعرف بقوته وإخلاصه في الملاعب، ولعب لأندية القادسية والهلال والخليج.

كما مثل المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس القارات في الرياض 1992م، وبطولة كأس الأمم الآسيوية في هيروشيما باليابان 1992م، تصفيات كأس العالم 2002م

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً