ضرب فريق الفيصلي شباك الوحدة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وافتتح لويس جوستافو التسجيل للفيصلي في أول دقيقة بالمباراة، قبل أن يُضيف إيجور روسي الثاني في الدقيقة 17، وعزّز عبدالعزيز البيشي انتصار الفيصلي بالهدف الثالث في الدقيقة 47.
وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده من النقاط لـ20 في المركز السابع، فيما تجمّد رصيد الوحدة عند النقطة 21 في المركز السادس.
وتُعدّ هذه المباراة هي الأولى لفريق الوحدة تحت قيادة مدرِّبه المؤقّت المصري أحمد حسام ميدو.
