صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية "جوانزو" للرماية بالصين

بمشاركة 70 دولة..

فريق التحريرالثلاثاء 13 نوفمبر 2018
Xf
منتخب قوى الأمن الداخلي يشارك في دولية "جوانزو" للرماية بالصين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يشارك منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي، في البطولة الدولية الشرطية الثانية للرماية، التي تنطلق غدًا بميدان معهد الشرطة في مدينة جوانزو الصينية، بمشاركة 70 دولة، وتستمر حتى 20 من نوفمبر الجاري.

ويرأس الوفد السعودي للبطولة، رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العقيد سلطان الودعاني، ويضم الوفد: أمين عام الاتحاد مدير المنتخب العقيد سعيد القرني، والمدير الإداري العقيد فهد الصالح، وإداري المنتخب رئيس رقباء صالح الفعيم، والمدرب رقيب أول خالد الحربي.

وضمت قائمة الأخضر للبطولة، الرماة: العريف محمد العنزي، والجندي أول عبدالعليم المولد، والجندي أول محمد  السليماني، والجندي أول سلطان الشمري، والجندي أول حمد الشيباني، الذين أنهوا تحضيراتهم للمشاركة في البطولة بمعسكر في مدينة الرياض لمدة أسبوعين استعدادًا للبطولة.

وعقد أمس الإثنين في مدينة جوانزو، الاجتماع الفني، بحضور المدرب خالد الحربي والإداري صالح الفعيم، وتم خلاله شرح للفعاليات التي تضمها البطولة ونظامها واستعراض أدوار اللجان الفنية، ومناقشة ما يستجد، وتسمية اللاعبين المشاركين؛ حيث ينص نظام البطولة على مشاركة 4 رماة فقط لكل دولة، تحتسب نتائجهم في منافسات الفردي والفرق.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً