صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

رابطة لاعبي الدوري الإنجليزي: تخفيض الرواتب في مصلحة الأغنياء فقط

تعهدوا بالتبرع لتحسين الصحة العامة

فريق التحريرالأحد 5 أبريل 2020
Xf
رابطة لاعبي الدوري الإنجليزي: تخفيض الرواتب في مصلحة الأغنياء فقط

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رفضت رابطة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، خصم 30 %، من الرواتب خلال الموسم الجاري، بناء على الاقتراح الذي قدمه ملاك ورؤساء الأندية في إنجلترا، في ظل تفشي فيروس كورونا وتوقف المنافسات.

وكشفت صحيفة «صن» الإنجليزية، اليوم الأحد، عن رفض اللاعبين فكرة خصم الرواتب لأنهم يريدون مساعدة الصحة العامة وليس مساعدة ملاك الأندية، لاعتقادهم بأن الملاك أغنياء من الأساس وأن الخصم من الرواتب سيكون في مصلحتهم فقط.

ويرى اللاعبون أن خصم 30 % من الرواتب هذا الموسم سيمنع الحكومة الإنجليزية من الحصول على ضرائب تقدر بنحو 200 مليون يورو؛ حيث يتم صرف هذه المبالغ على قطاع الصحة في البلاد.

وتفضل رابطة اللاعبين التبرع بالمبالغ إلى وزارة الصحة والمحتاجين في بريطانيا، بدلًا من خيار خصم الرواتب، الذي يصب في مصلحة الملاك فقط، ما يجعل الأزمة مستمرة بين الطرفين حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا

رابطة اللاعبين المحترفين تحذر من تقليص الرواتب بالدوري الإنجليزي

ثورة محترفي الأهلي تشتعل بسبب أزمة الرواتب

برشلونة يوفر 16 مليون يورو شهريًا من تقليص الرواتب

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً