وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى النمسا، اليوم الثلاثاء، تمهيداً لبدء المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، غدًا الأربعاء، بقائمة ضمت كل محترفي الفريق في الموسم الماضي دون غياب لأحد.
وأعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن وصول اللاعبين إلى النمسا، مرفقاً بعض الصور.
وشهدت البعثة تواجد أكثر من لاعب محترف كانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى قرب رحيلهم عن «الزعيم» قبل بداية الموسم الجديد، وهم الإسباني جوناثان سوريانو، وحارس المرمى العماني علي الحبسي، والنجم الإماراتي عموري، بالإضافة إلى البرازيلي كارلوس إدواردو.
وظهر في الصور التي أرفقها حساب الهلال الرسمي على تويتر أيضاً الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والإسباني ألبرتو بوتيا، والأسترالي ميلوش ديجينيك.
وسيكون المعسكر الخارجي بمثابة الفرصة الأخيرة للروماني رازفان لوشيسكو، لاختيار المحترفين الراحلين عن صفوف الفريق، بعد رؤية أداء كل منهم في التدريبات والمباريات الودية المرتقبة مع عديد الفرق الأوروبية.
وسينضم لوشيسكو إلى معسكر الفريق الهلالي خلال ساعات من أجل بدء الإعداد للموسم الجديد.
