صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بترولينا والزبيدي يهنئان جماهير التعاون..  وغالب يعتذر لأنصار فريقه

بعد الفوز على النصر بثلاثية

فريق التحريرالأحد 3 فبراير 2019
Xf
بترولينا والزبيدي يهنئان جماهير التعاون..  وغالب يعتذر لأنصار فريقه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حرص الثنائي نيلدو بترولينا وإبراهيم الزبيدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، على تهنئة جماهيرهما بالفوز الذي حققه الفريق على النصر 3 / 1، أمس السبت، في الجولة الثامنة عشرة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال نيلدو: إن "المباراة كانت قوية للغاية، ولكننا استطعنا تحقيق الفوز. وأنتهز هذه الفرصة للتأكيد على سعادتي بانضمامي لعائلة التعاون"، مضيفًا: "أشكر الجماهير التي حضرت ودعمت الفريق".

فيما وصف زميله بنفس الفريق إبراهيم الزبيدي، المباراة بـ"الجميلة"، مشيرًا إلى أنه عمل بجهد كبير منذ بداية الموسم للظهور بمستوى جيد، نافيًا أن يكون تألقه خلال المباراة بسبب مواجهاته فريقه السابق.

من جانبه، اعتذر إبراهيم غالب، لاعب فريق النصر لجماهير الفريق بعد الهزيمة أمام التعاون، مؤكدًا أنَّ لاعبي التعاون استغلوا الأخطاء التي ارتكبوها في وسط الملعب وتمكنوا من تسجيل الأهداف.

وأوضح أنّ الفريق لا يقف على لاعب بعينه؛ لأن الجميع يسعى لإسعاد الجماهير وتحقيق الفوز، مضيفًا: "جميع المباريات القادمة سنعتبرها حياة أو موتًا والدوري لايزال طويلًا".

وتجمد رصيد النصر عند النقطة 37 محتلاً المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً