توفي لاعب الملاكمة المصري رامز حسام، عن عمر يناهز 17 عاماً، متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، عقب مشاركته في مباراة ببطولة الجمهورية للشباب، أقيمت في مدينة طنطا شمالي القاهرة.
وذكر نادي السكة الحديد بطنطا –عبر صفحته بموقع فيسبوك- أمس الأربعاء: «يتقدم رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادى، بالعزاء لفقيد الملاكمة اللاعب الشاب رامز حسام، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».
وأوضحت وسائل إعلام مصرية، أن أسرة الملاكم الشاب رامز حسام أعلنت وفاته داخل العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي، بعد تعرضه مؤخرًا لغيبوبة ونزيف في المخ.
وأصيب الملاكم الشاب بعد تلقيه عدة ضربات على يد منافسه، في ختام بطولة الجمهورية للشباب، والتي أقيمت في نادي السكة الحديد بطنطا يوم الخميس الماضي، وجرى نقله للمستشفى ووضعه على أجهزة التنفس.
وخضع حسام لعملية جراحية لوقف نزيف المخ ومكث في العناية المركزة بمستشفى طنطا الجامعي عدة أيام، حتى تدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتم دفنه في مسقط رأسه بمحافظة القاهرة.
