أعرب محمد البريك، لاعب الهلال، عن حزنه لخسارة فريقه نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام تشيلسي، وقال إن كل اللاعبين كانوا يتمنون تحقيق نتيجة أفضل أمام بطل دوري أبطال أوروبا.
وأضاف محمد البريك، إن الأداء في الشوط الثاني كان أفضل من الأول، ففي النصف الثاني من المباراة ظهرت شخصية الهلال.
اقرأ أيضًا: شعار الهلال قبل مواجهة تشيلسي.. «ارفعوا الرؤوس.. هنا أبطال الكؤوس»
وأشار البريك، في تصريحات عقب اللقاء، إلى أن الهلال بدأ المباراة بشكل متحفظ أكثر من اللازم، لكن في الشوط الثاني تم فتح اللعب وتحسن الأداء بشكل ملحوظ، وحصل الفريق على عدة فرص لكن لم يتم استغلالها بسبب غياب التوفيق.
من جانبه، أكد النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، إن الفريق لعب بشكل جيد أمام فريق كبير يحمل لقب بطل دوري أبطال أوروبا، واعترف بأنه عندما يفشل الفريق في استغلال الفرص التي تتاح له أمام مثل هذه الفرق يكون الوضع صعبًا.
أما الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال فأكد أن «الزعيم» فريق كبير وقوي ويستطيع مواجهة أي فريق في العالم مهما كان اسمه، وقال إن فريقه قدم مباراة كبيرة وقوية أمام تشيلسي، لكنه خسر بسبب غياب التوفيق على الرغم من صناعة الفرص.
