صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الهلال يعلن إصابة مدافعه وغيابه عن مواجهة الباطن

فريق التحريرالثلاثاء 18 يناير 2022
Xf
الهلال يعلن إصابة مدافعه وغيابه عن مواجهة الباطن
<div class="paragraphs"><p>نادي الهلال</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكَّد نادي الهلال الإثنين، غياب لاعبه الكوري جانج هيون سو عن مواجهة الباطن والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الـ18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة جاء في التالي: «أوضحت الفحوصات التي أجراها جانج هيون سو تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مجريات لقاء الفريق أمام التعاون».

وأشار الزعيم أنَّ محمد القحطاني خضع لجلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي وذلك بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

وأدى عبدالله عطيف مرانًا بدنيًا في صالة الإعداد البدني بمقر النادي، بينما واصل الثنائي محمد البريك وناصر الدوسري البرنامج التأهيلي الموضوع لهما.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. منتخب مصر يصطحب عيادة طبية «كاملة» متنقلة في الكاميرون

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً