استأنف فريق الهلال استعداداته لمواجهة فريق الجزيرة الإماراتي يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
وأدى الزعيم تدريبه الجماعي الأول اليوم الجمعة، في مقر التدريبات الخاص به عقب حضور البعثة لمحاضرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لشرح نظام البطولة.
ونشر الحساب الرسمي للهلال على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو لبعض اللقطات من تدريبات الزعيم وظهر قيام الفريق بمناورة تكتيكة في منتصف الملعب تحت قيادة البرتغالي جارديم مدرب الفريق.
كما شهد المران حضور فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال لدعم فريقه قبل مواجهة الجزيرة، في دور ربع النهائي للمونديال.
🎬 مساء الخير لكل العالم من أبوظبي 💙#الهلال_في_كأس_العالم#فيديو_الهلال pic.twitter.com/SrASGFReZh
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) February 4, 2022
يذكر أن الهلال يصطدم بالجزيرة يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 07:30 بتوقيت المملكة، وسيواجه الفائز من هذا اللقاء فريق تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي للبطولة.
