صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يخسر ودية تونس بهدفين دون مقابل

فريق التحريرالخميس 10 فبراير 2022
Xf
المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يخسر ودية تونس بهدفين دون مقابل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

خسر المنتخب السعودي تحت 17 عامًا من مضيّفه منتخب تونس بنتيجة 2-0، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، ضمن المعسكر الإعدادي في تونس، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

ودخل المدير الفني عبدالوهاب الحربي اللقاء بقائمة مكونة من: محمود البريه في حراسة المرمى، زياد عياش، عبدالسلام برناوي، رياض يامي، سعد المطيري، محمد هزازي، جاذوب الظفيري، نواف الجناحي، بدر البيشي، نواف الجدعاني، فرحة الشمراني.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يوجه رسالة إلى الهلال عقب الخسارة أمام تشيلسي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً