أعلن نادي الاتفاق اليوم الاثنين، إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إيجابية العينة الخاصة به.
وعبر مركزه الإعلامي قال الاتفاق أن سنوسي الهوساوي لاعب الفريق أصيب بفيروس كورونا وتم استبعاده من التدريبات الجماعية لحين تماثله للشفاء.
وفي سياق متصل واصل الاتفاق تدريباته الجماعية على ملعب النادي الرديف استعدادًالمواجهة أبها يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقام الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للاتفاق بتقسيم الفريق إلى مجموعات خلال التدريبات الجماعية اليوم، لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية قبل مواجهة أبها.
واختتم المران الجماعي بمناورة تكتيكية على الملعب، بالإضافة لتمارين لياقة بالكرة.
اقرأ أيضاً:
اقرأ أيضًا: «ماركا»: هازارد يريد الرحيل من ريال مدريد
