صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمجتمعالخبر
مجتمع

بقرار من «القصيبي».. إبراهيم الرشيد رئيسًا لبلدية البطين

باشر مهام عمله وجدد تأكيد بذل العطاء

تركي الفهيد الخميس 9 مايو 2019
Xf
بقرار من «القصيبي».. إبراهيم الرشيد رئيسًا لبلدية البطين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد عبدالله القصيبي قرارًا بتكليف إبراهيم علي الرشيد رئيسًا لبلدية البطين.

وقد باشر الرشيد مهام عمله في مقر البلدية بمركز البطين مثمنًا للوزير وأمين منطقة القصيم الثقة التي منحاها له.

وجدد تأكيد بذل العطاء لخدمة الوطن والمواطن، والعمل على تطوير المرافق الخدمية بالمركز، وتوفير كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومشاريع تنموية.

وقدم الشكر لرئيس البلدية السابق فوزان محمد السابق على مسيرة العمل خلال السنوات الماضية، وعلى الجهود المتميزة والملموسة التي شهدتها البطين والمراكز التابعة لها.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً