صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمجتمعالخبر
مجتمع

بامتياز مع مرتبة الشرف.. أحمد الثبيتي ملازم أول طبيب

الشيخ محمد الثبيتي تلقى التهاني والتبريكات

فهد المنجوميالخميس 19 نوفمبر 2020
Xf
بامتياز مع مرتبة الشرف.. أحمد الثبيتي ملازم أول طبيب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الشيخ محمد بن علي بن شداد المنجومي الثبيتي التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج ابنه الدكتور أحمد برتبة ملازم أول طبيب من الدورة التأهيلية العسكرية للأطباء السابعة لكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، وبتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.

وعبر الشيخ الثبيتي عن عظيم شكره وامتنانه وتقديره لكل من هنا وبارك بهذه المناسبة السعيدة، داعيًّا الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح الدائم لابنه أحمد وبأن ينفع به البلاد والعباد.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً