صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمجتمعالخبر
مجتمع

عبير الوهيبي تنال الدكتوراه في الإدارة والتخطيط التربوي بتقدير «ممتاز»

ماجد الفريديالأحد 14 يناير 2024
Xf
عبير الوهيبي تنال الدكتوراه في الإدارة والتخطيط التربوي بتقدير «ممتاز»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نالت الباحثة عبير بنت حمد الوهيبي، درجة الدكتوراه بالإدارة والتخطيط التربوي، بعد مناقشة رسالتها بعنوان «تطوير الأداء الاستراتيجي للبحث العلمي والابتكار بالجامعات الحكومية السعودية في ضوء المعايير العالمية»، وذلك بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.

ونوقشت الرسالة، اليوم الأحد، في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وتكونت لجنة المناقشة من: الدكتور عبدالمحسن السميح (مشرفاً ومقرراً)، والدكتورة نورة البليهد أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة نورة (مناقشاً خارجياً)، والدكتور علي بن طالب (مناقشاً داخلياً).

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً