أقام عثمان بن محمد السويلم، اليوم السبت، بمزرعة أبناء السويلم في البكيرية، مأدبة إفطار لعدد من أبناء مركز رعاية الأيتام التابع لجمعية البر الخيرية في عنيزة.
وشارك السويلم الأيتامَ فرحتهم وبهجتهم بشهر رمضان المبارك، وبادلهم التهنئة بهذه المناسبة، مقدمًا لهم هدايا خاصة بعيد الفطر المبارك.
وأكد أن مثل هذه المناسبات، تأتي من واجب المجتمع في رعاية هذه الفئة الغالية على الوطن؛ إذ يستشعر كل يتيم أنه بين أهله وأسرته، سائلًا الله أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، حفظهما الله.
بالصور.. عثمان السويلم يستضيف عددًا من الأيتام على مأدبة الإفطار
ماجد الفريديالسبت 25 مايو 2019
ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر
AIمولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
وَرَد في الخبر
