في ليلة من ليالي الفرح والسرور، احتفل المدير العام للتعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي، مساء أمس الثلاثاء، بزواج نجله الشاب علي بكريمة عمه عبدالرحمن بن علي حكمي، بحضور عدد من المسؤولين وقيادات التعليم من داخل المنطقة وخارجها، ولفيف من الأهل والأصدقاء والزملاء؛ وذلك بإحدى قاعات الأفراح بمدينة صبيا.
وعبر العريس "علي" عن سعادته بإكمال نصف دينه، مبينًا أن سعادته تضاعفت بحضور الأحباب الذين شاركوه فرحته، مقدمًا شكره كل من حضر، سائلًا الله -تعالى- أن يرزقه الذرية الصالحة، وأن يجعل الود والمحبة عنوانًا لحياته الزوجية المقبلة.
من جانبه، قدم المدير العام للتعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن بن علي حكمي؛ شكره وتقديره لكل من حضر وشاركهم فرحتهم، سائلًا الله أن يبارك لهم في أولادهم ويرزقهم الذرية الصالحة.
