صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةسعودي اوتوالخبر
سعودي اوتو

بورشه تخطط لافتتاح أول مصانعها خارج أوروبا في 2022

فريق التحريرالسبت 11 سبتمبر 2021
Xf
بورشه تخطط لافتتاح أول مصانعها خارج أوروبا في 2022

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تخطط بورشه لافتتاح أول مصانعها خارج أوروبا في العام المقبل وتحديدا في آسيا، لتلبية زيادة الطلب هناك، وبحسب ما أعلنته الشركة الألمانية، الإثنين الماضي، فإنه من المقرر أن تتعاون مع شركة الخدمات اللوجستية والصناعية الماليزية سايم داربي بيرهاد Sime Darby Bhd، لتجميع السيارات الرياضية في الدولة الآسيوية بدءا من 2022.

وتبيع بورشه السيارات في ماليزيا عبر شراكة مع سايم داربي بيرهاد منذ 10 سنوات، إذ إنها بمثابة الموزع الحصري لها، وباعت ما يزيد قليلاً على 400 سيارة في الدولة الآسيوية في 2020، كما تنوي شركة السيارات الفخمة بناء مركز للأبحاث والتطوير في شنغهاي، لتلبية مطالب العملاء في الصين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً