كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن واقعة غريبة وقعت بالقرب من مبنى وزارة الدفاع الأمريكية؛ حيث ذكرت منظمة معنية بحقوق الحيوانات أنه تم القبض على دجاجة كانت تتجول بالقرب من «البنتاجون».
وقالت وكالة «أسوشيتد برس»، إنه تم العثور على الدجاجة الطليقة، في ساعات مبكرة من صباح الإثنين بالقرب من البنتاجون؛ حيث علقت المنظمة المهتمة بحقوق الحيوان على الأمر بسخرية، قائلة: «من الواضح أن الإجابة عن سؤال لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟ هي الوصول إلى البنتاجون».
وصرحت المتحدثة باسم المنظمة بأنها لا تستطيع أن تكشف المكان الدقيق الذي عثر فيه على الدجاجة، واكتفت بالقول إنه عند نقطة تفتيش، بينما نشر أحد موظفي الرابطة صورة للدجاجة وهي داخل قفص.
ووصفت المتحدثة للمنظمة المعنية بحقوق الحيوان، الدجاجة من فصيلة الرود آيلاند الأحمر، بأنها جميلة لكنها عصبية، ومع ذلك سمحت لبعض الأشخاص بأن يداعبوها.
وسخر المغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، من الأمر برمته، واصفين الواقعة بالدجاجة الجاسوسة التي اقتربت من مقر وزارة الدفاع لجمع المعلومات.
اقرأ أيضًا: عملية جراحية لإنقاذ حياة «دجاجة» بتكلفة باهظة في مصر
