قتلت أنثى نمر سيبيرية، اليوم السبت، أخصائية رعاية حيوانية بحديقة حيوان مدينة زيورخ السويسرية، بعد أن تسببت في إصابتها بصورة بليغة.
وقالت إدارة الحديقة إن مركز الطوارئ بالحديقة تلقّى بلاغًا بمهاجمة النمرة للموظفة البالغة من العمر 55 عامًا، وهي داخل جبلاية النمور.
وشاهد أحد رواد الحديقة الحادث المفجع عند الواحدة والنصف ظهرًا، ما دفعه إلى إبلاغ مركز الطوارئ بالحديقة، الأمر الذي حدا بالعديد من العاملين بالحديقة لأن يتوجهوا إلى موقع بيت النمور محاولين مساعدة زميلتهم.
ونجح هؤلاء في جذب النمرة السيبيرية «إيرينا» من خلال نداءاتهم لتخرج من البيت إلى الباحة الأمامية، وبرغم المحاولات الفورية لإنعاش الموظفة إلا أن الأوان كان قد فات ولفظت أنفاسها الأخيرة.
ويحقق كل من الادعاء العام وشرطة مدينة زيورخ في كيفية وقوع الحادث على وجه الدقة، وكيف تواجدت أخصائية الرعاية الحيوانية في نفس المنشأة التي تتواجد بها النمرة السيبيرية في وقت واحد.
اقرأ أيضًا:
لشعوره بملل الإغلاق.. «باندا» يهرب من حديقة حيوان كوبنهاجن
القبض على شبل «أسد الجبال» بعد تجوله بحُرية في شوارع سان فرانسيسكو
