كشفت مجلة «وول ستريت» الأمريكية أن شركة جوجل العالمية أرجأت عودة موظفيها إلى مكاتبهم عامًا إضافيًا على الأقل، والاستمرار في العمل من المنزل، بعد أن كان من المفترض أن تكون تلك العودة بنهاية العام الجاري.
وقالت المجلة إن عملاق البحث لن يعيد موظفيه بأعداد كبيرة حتى يوليو 2021، وذلك بعد أن توقف العمل من مكاتب الشركة في مارس الماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وبينّت أن ذلك التأجيل جاء بسبب عدم وضوح الرؤية بخصوص بدء العام الدراسي المقبل؛ حيث ذكرت أن ساندر بيتشاي الرئيس التنفيذي لجوجل متأثر جزئيّ بالتعاطف مع الموظفين الذين لديهم عائلات، للتخطيط لسنوات دراسية غير مؤكدة قد تنطوي على تعليمات في المنزل، اعتمادًا على الجغرافيا.
وكانت جوجل طلبت من الموظفين الاستعداد للعمل من المنزل حتى نهاية العام الجاري على أن تبدأ العودة مبدئيًّا في يناير، وأن العمل عن بُعد قد يكون المعيار الجديد للمُضيّ قُدُمًا في المرحلة المقبلة.
اقرأ أيضًا:
