صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

وول ستريت: مستخدمو تيك توك بأمريكا سينتقلون لتطبيق جديد

فريق التحريرالثلاثاء 16 سبتمبر 2025
Xf
وول ستريت: مستخدمو تيك توك بأمريكا سينتقلون لتطبيق جديد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مستخدمي تيك توك في الولايات المتحدة سيُطلب منهم الانتقال إلى تطبيق جديد طورته الشركة الأم.

وأضافت، أن الحكومة الأميركية ستعيّن عضواً في مجلس الإدارة للإشراف على عمليات التطبيق، بينما سيتولى تحالف تقوده شركة أوراكل الإشراف على تيك توك داخل الولايات المتحدة.

وبحسب الصحيفة، سيستحوذ هذا التحالف على نحو 80٪ من ملكية تيك توك في الولايات المتحدة، على أن تبقى النسبة المتبقية بيد المستثمرين الصينيين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً