صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

أسد يتجول في شوارع تشيلي مستغلًّا «حظر كورونا»

للمرة السادة على التوالي..

فريق التحريرالجمعة 21 أغسطس 2020
Xf
أسد يتجول في شوارع تشيلي مستغلًّا «حظر كورونا»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نجحت الشرطة وجهاز مختص بمثل هذه الحالات، في الإمساك بأسد جبلي خلال تجوله في شوارع سانتياجو عاصمة تشيلي، حسبما أعلنت السلطات.

والحادث هو السادس من نوعه في العاصمة منذ مارس الماضي، في انعكاس لإجراءات الإغلاق وحظر التجول التي فرضتها أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأبلغ سكان في حي "لو بارنياتشا" الراقي السلطات بوجود الأسد، بعدما لجأ إلى منزل إثر تجوله في الشوارع خلال النهار.

وخرج الحيوان المفترس بعد ذلك من المنزل، فطاردته عناصر الشرطة والجهاز الوطني المعني بالحيوانات، وتمكنوا من الإمساك به باستخدام سهام مهدئة.

وأعلنت حديقة حيوانات سانتياجو أن الأسد سينقل إلى عيادتها للخضوع لفحص بيطري، قائلة : "في حال كان وضعه جيدًا، سيعاد إلى موطنه الطبيعي".

وترجح السلطات، أن يكون أسد الجبال هذا نزل من المرتفعات القريبة من سانتياجو بحثًا عن قوته، مستفيدًا من عدم وجود كثير من الناس في الشوارع بسبب إجراءات الإغلاق المرتبطة بجائحة كورونا.

اقرأ أيضًا:

المشي ربع ساعة يمنح الاقتصاد العالمي 100 مليار دولار سنويًا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً