صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

شخص يعرض دفع 19 مليون دولار لتناول وجبة غداء واحدة

فريق التحريرالأحد 19 يونيو 2022
Xf
شخص يعرض دفع 19 مليون دولار لتناول وجبة غداء واحدة
الملياردير الأمريكي وارين بافيت

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن شخص ثري أنه مستعد لدفع أكثر من 19 مليون دولار فقط من أجل تناول وجبة الغداء مع الملياردير الأمريكي وارين بافيت.

وتم الإعلان خلال اليومين الماضيين عن بدء مزاد عبر الإنترنت للفوز بتناول وجبة غداء مع رجل الأعمال والملياردير الامريكي وارين بافيت، على أن يوجه المبلغ لصالح إحدى الجمعيات الخيرية في سان فرانسيسكو، وظلت الأرقام تتصاعد بين المتنافسين تباعًا حتى أعلن شخص عن استعداده لدفع أكثر من 19 مليون دولار للفوز بالجلوس مع بافيت وتناول الغداء معه، ما أثار دهشة كل المتابعين الذين لم يتوقع أحد منهم وصول المزاد لهذه الأرقام.

اقرأ أيضًا: اعتقال رجل وإيداعه الرعاية النفسية بعد «تلطيخ» لوحة «موناليزا» الشهيرة

وبالرغم من ضخامة المبلغ المعروض، إلا أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن هوية الفائز في المزاد، إلا أنه أيًا كان الفائز فستذهب الأموال إلى جمعية خيرية في سان فرانسيسكو، والمتخصصة في إجراء الفحوصات المبكرة عن الإيدز والالتهاب الوبائي، وتقيم وجبات ومأوى للمحتاجين، بالإضافة إلى تقديمها تدريبًا لشغل الوظائف وبرامج الأطفال.

يُذكر أنه لم يكن هذا المزاد هو الأول الذي يحاول الملياردير الأمريكي وارين بافيت، صاحب الـ91 عامًا ورئيس شركة بيركشاير هاثاواي من خلاله توفير المساعدات المالية للجمعيات الخيرية أو المحتاجين.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً