صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

الكويت تعلن عن ارتفاع إصابات كورونا: 45 حالة

اكتشاف حالتين لشخصين قدما من إيران

فريق التحريرالجمعة 28 فبراير 2020
Xf
الكويت تعلن عن ارتفاع إصابات كورونا: 45 حالة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت الكويت، اليوم الجمعة، تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 45 حالة.

الوكيلة المساعدة لشؤون الصحة العامة والوكيلة المساعدة للخدمات الطبية المساندة بالتكليف الدكتورة بثينة المضف قالت، في مؤتمر صحفي، إن الإصابتين الجديدتين بكورونا، هما لشخصين قدما من إيران، مؤكدةً أن غالبية المصابين بكورونا في حالة صحية جيدة.

وأوضحت المضف، أن لدى الكويت كوادر مؤهلة للتعامل مع الحالات المصابة بكورونا، مؤكدةً أنه لم يتم الاستعانة بأي كوادر من الخارج.

وأضافت أن حالتين فقط من إجمالي المصابين بكورونا هما من المخالطين للقادمين من إيران قبل الإعلان عن تفشي الوباء.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت أمس الخميس، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) إلى 43 حالة مؤكدةً أن جميعها قادمة من إيران.

اقرأ أيضًا:

مؤقتًا.. الكويت تعلق استخدام البطاقات المدنية.. وتوضح السبب

الكويت بعد ارتفاع إصابات كورونا إلى 43 حالة: جميعها قادمة من إيران

الكويت تقرر تعطيل الدراسة أسبوعين لمواجهة كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً