أعلن مسؤولون أمريكيون بقطاع الصحة، اليوم الثلاثاء، تسجيل أول حالة إصابة في الولايات المتحدة بسلالة جديدة مميتة من فيروس كورونا الذي يجتاح الصين.
اقرأ أيضًا:
فيروس «كورونا» الجديد ينتقل لليابان.. واكتشاف إصابة بـ«كاناجاوا»
وفق مسؤولين بقطاع الصحة..
مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
أعلن مسؤولون أمريكيون بقطاع الصحة، اليوم الثلاثاء، تسجيل أول حالة إصابة في الولايات المتحدة بسلالة جديدة مميتة من فيروس كورونا الذي يجتاح الصين.
اقرأ أيضًا:
فيروس «كورونا» الجديد ينتقل لليابان.. واكتشاف إصابة بـ«كاناجاوا»