صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

الإمارات.. الإطاحة بآسيوي يروج المخدرات بالـ«جي بي إس»

المتهم أخفى المضبوطات تحت الرمال

فريق التحريرالجمعة 4 أكتوبر 2019
Xf
الإمارات.. الإطاحة بآسيوي يروج المخدرات بالـ«جي بي إس»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أطاحت الشرطية الإماراتية، بمروج مخدرات يستخدم تقنية الـ«جي. بي. إس»، في إيصال الممنوعات لعملائه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن عمليات البحث والتحري التي أجرتها الشرطة أثبتت صحة المعلومات الواردة للجهات المعنية بشأن تعاطي المتهم للمخدرات وحيازته لها بهدف ترويجها للمتعاطين، بعد إخفائها في إحدى المزارع بعيدًا عن سكنه لإبعاد الشبهة عنه، وفقًا لصحيفة الإمارات اليوم.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم الآسيوي دأب على تسليم المواد المخدرة لعملائه من خلال حيلة يضمن لنفسه الإفلات من عمليات التتبع أو الاشتباه الأمني، وذلك بإخفاء الممنوعات أسفل سيارة، كان يرسل موقعها للمتعاطين طالبًا منهم الوصول إليها عبر تقنية الـ«جي. بي. إس».

وبعد استيفاء التحريات الأمنية من قبل الشرطة، حصلت على إذن من النيابة العامة لضبط المتهم عقب تحديد عنوانه، بينما لم يتم العثور على المخدرات في مسكنه وباقتياده للمزرعة التي يخفي فيها المواد المخدرة عثر عليها مدفونة تحت الرمال، بينما زعم المتهم أنه أخفى الكمية المضبوطة بقصد التعاطي فقط دون أن ينوي الاتجار فيها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً