حذرت كبيرة الاستشاريين في طب وجراحة العيون د. سلوى الهزاع، من الاقتراب من الشاشات.
وأضافت، خلال لقائها المذاع على قناة الإخبارية، أن أهل البادية لا يرتدون النظارات لاعتمادهم على مد النظر.
وأكملت، أن قرب النظر من الأجهزة والشاشات يسبب قصرًا في النظر، مشيرة إلى أن ذلك التصرف أصبح عادة بعد جائحة كورونا.
