صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

هروب 100 سجين إندونيسي.. والشرطة تتعقبهم

في ولاية أتشيخ بجزيرة سومطرة

فريق التحريرالجمعة 30 نوفمبر 2018
Xf
هروب 100 سجين إندونيسي.. والشرطة تتعقبهم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

هرب 113 سجينًا على الأقل من سجنٍ يقع في ولاية أتشيخ بجزيرة سومطرة الإندونيسية.

ونقلت وكالة "شينخوا" الصينية، عن ممثل في وزارة العدل وحقوق الإنسان الإندونيسية؛ أن الحادث وقع أمس الخميس، مضيفةً أن السجناء تمكنوا من كسر قضبان نوافذ مبنى السجن.

وقالت وسائل الإعلام المحلية إن هروب السجناء سبقته أعمال شغب في السجن.

من جهتها، أفادت الشرطة بتمكنها من القبض على 4 من السجناء الهاربين، فيما لا يزال البحث عن الآخرين مستمرًّا حتى الآن.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً