قال عضو هيئة التدريس في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني م. إبراهيم عاتي، إن ضبط جهاز التكييف على درجة 24 مئوية يوفر من 5% إلى 7% من قيمة فاتورة الكهرباء.
وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن ضبط التكييف على درجة 16 مئوية يمع الجهاز من الفصل ويستمر بالعمل طول الوقت ما يزيد من سحب الطاقة الكهربائية بشكل كبير.
عضو هيئة التدريس في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني م. إبراهيم عاتي:
— برامج الإخبارية (@alekhbariyaPROG) June 20, 2026
ضبط جهاز التكييف على درجة 24 مئوية يوفر من 5% إلى 7% من قيمة فاتورة الكهرباء pic.twitter.com/HhJtX9B9vl
