نصح استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، بعدم تناول مرضى الضغط وجبات الإندومي.
وأضاف النمر، عبر تويتر، أن وجبة الإندومي عالية الملح وحال إعطائها مرضى الضغط فإنها ترفع الضغط.
وتابع استشاري أمراض القلب، أن تلك الوجبة تؤدي إلى تجمّع السوائل في الرئتين، وقيمتها الغذائية منخفضة كما أنها عالية السعرات الحرارية.
رجاء:
— الدكتور خالد النمر (@ALNEMERK) July 11, 2023
لاتعطوا مرضى الضغط والقلب وجبة إندومي لأنها عالية الملح 1950 ملغ في عبوة 120جرام وذلك يرفع الضغط ويجمّع السوائل في الرئتين،
كما أن قيمتها الغذائية منخفضة وعالية السعرات الحرارية.