صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

«ميتا»: إغلاق تطبيق «ماسنجر لايت» على أجهزة أندرويد خلال سبتمبر المقبل

فريق التحريرالجمعة 25 أغسطس 2023
Xf
«ميتا»: إغلاق تطبيق «ماسنجر لايت» على أجهزة أندرويد خلال سبتمبر المقبل
ماسنجر لايت

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت شركة ميتا إغلاق تطبيق «ماسنجر لايت» للمراسلة الفورية على أجهزة أندرويد في الثامن عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت الشركة إلى أن قرار إغلاق التطبيق لن يكون له تأثير في المحادثات، إذ ستظل محفوظة ومتاحة في ماسنجر، وفقًا لـ«العربية».

وتظهر حاليًا رسالة عند تشغيل التطبيق تدعو المستخدمين إلى الانتقال إلى النسخة الكاملة من ماسنجر، وتشير إلى قرب توقف إصدار لايت خلال شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أن تطبيق «فيسبوك لايت» لا يزال متاحًا حتى الآن، ولم تتطرق الشركة إلى إغلاقه في الفترة الحالية.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً