صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

«نجم» تفوز بجائزة أفضل مركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط

الشركة تقدم مستويات متميزة في خدمة العملاء

سامية البريديالثلاثاء 23 أبريل 2019
Xf
«نجم» تفوز بجائزة أفضل مركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حصل مركز اتصال شركة «نجم» لخدمات التأمين على جائزة أفضل مركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط لخدمات الطوارئ، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لمراكز الاتصال الذي عقد في دبي يومي 16 و17 أبريل الجاري.

وخاضت الشركة منافسة قوية مع العديد من مراكز الاتصال الحكومية والشركات العاملة في قطاعات مختلفة.

 وقال الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء بالشركة سطام الحزامي في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، إنَّ هذه الجائزة تؤكّد النجاح والمستوى المتطوّر التي تتميّز به «نجم» والتي تسعى دائمًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات، مؤكدًا أنّ الدور المحوري الذي تقوم به الشركة في خدمة العملاء بالشكل الأمثل تماشيًّا مع الاستراتيجية الجديدة التي أطلقتها لعام 2019 والتي تركِّز على تعزيز الأتمتة لمختلف خدماتها وتسهيل الحصول عليها من مختلف العملاء.

وأضاف أنّ هذه الخدمات تتماشى مع منهج الشفافية الذي تحرص الشركة على تطبيقه في تعاملاتها مع مختلف الأطراف بما يتفق مع هويتها المؤسسية الجديدة.

وكانت شركة «نجم» قد أنشأت مركز خدمة العملاء بإدارة سعودية مؤهلة ومدربة باستخدام أحدث التقنيات في مجال استقبال بلاغات الحوادث المرورية وتوجيه العملاء والرد على استفساراتهم، ويقوم المركز بالعمل على مدى 24 ساعة بالرد على البلاغات وتوجيه المحققين إلى موقع الحادث.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً