صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

حطم 50 سيارة.. موظف ينتقم من «مرسيدس» لتسريحه من العمل

قدرت الأضرار الأولیة بما قيمته 5.4 ملیون جنیه إسترلیني

فريق التحريرالسبت 2 يناير 2021
Xf
حطم 50 سيارة.. موظف ينتقم من «مرسيدس» لتسريحه من العمل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تفتق ذهن موظف سابق بمصنع «مرسيدس» في إسبانيا، عن فكرة انتقامية من الإدارة من جراء تسريحه من العمل؛ حيث استخدم جرافة في تحطيم أكثر من 50 سيارة تقدر قيمتها بنحو 5.4 مليون جنيه إسترليني.

الموظف كان يعمل بمصنع «مرسیدس» في مدينة فیتوريا الإسبانیة، وعقب تسريحه من العمل حطَّم 50 سیارة من إنتاج الشركة، فيما قدرت الأضرار الأولیة بما قيمته 5.4 ملیون جنیه إسترلیني.

واستخدم الرجل جرافة سرقھا وقادھا لمسافة 21 كیلومترًا حتى وصل إلى موقع المصنع، واقتحم البوابة، ثم شرع في تحطیم سیارات من طراز «فان»، مستخدمًا الجرافة في تلك الواقعة.

وصرَّح متحدث باسم الشرطة الأسبانية بأنھم عثروا على 50 مركبة معطوبة، واعتقلوا رجلًا يبلغ من العمر 38  عامًا، ويحققون الآن في الحادث باعتباره هجومًا  انتقامیًّا، بعد تسريحه من العمل بالمصنع.

اقرأ أيضًا: 

إيطاليا.. اكتشاف مطعم أثري يحتوي على أطعمة تعود لنحو 2000 عام

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً