تنتهي اليوم الخميس، المهلة التي حددتها منصة تويتر لأصحاب العلامات الزرقاء القديمة للاحتفاظ بها مجانًا.
ومع نهاية المهلة المحددة، سيتم إزالة علامة التوثيق الزرقاء من الحساب، ما لم يقم صاحبه بدفع الاشتراك الشهري المحدد بـ 8 دولارات مقابل الاحتفاظ بالعلامة، وفقًا لـ «سكاي نيوز».
وكان إيلون ماسك، مالك «تويتر»، قد أعلن في وقت سابق، أن الموعد النهائي لبقاء العلامة الزرقاء المجانية على حسابات المنصة هو العشرين من شهر أبريل الجاري.
