صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

علي جابر.. وفاة الداعية الإندونيسي الشهير بفيروس كورونا

وُلد بالمدينة المنورة.. وتعرَّض لحادث طعن في سبتمبر

فريق التحريرالخميس 14 يناير 2021
Xf
علي جابر.. وفاة الداعية الإندونيسي الشهير بفيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

توفي اليوم، الشيخ الداعية علي جابر، وهو أحد كبار دعاة في إندونيسيا، في مستشفى (تشيمباكا بوتيه) بالعاصمة  جاكرتا، عقب إصابته بفيروس كورونا.

وذكر حساب المؤسسة التابعة للشيخ علي جابر- عبر إنستجرام-: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله شيخنا علي صالح محمد علي جابر في الساعة 8:30 صباحًا»، وفقا لماذا ذكرته وكالة الأنباء الوطنية الماليزية (برناما).

وولد الشيخ علي جابر، في المدينة المنورة بالسعودية، وهو من أصول يمنية وحاصل على الجنسية الإندونيسية، وتعرض لحادث طعن في شهر سبتمبر الماضي إثناء إحدى خطبه الدعوية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. وصول مجموعة من معتمري الخارج إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً