لاقى مقطع فيديو للفنان خالد الفراج وهو يقلّد الرئيس الأمريكي «جو بايدن» انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك وسائل الإعلام الأمريكية خلال الساعات الماضية.
وعلق الفنان الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على المقطع بقوله «شكلنا بنصير عالميين يا عيال».
وانتشر في الساعات الأخيرة المقطع الذي قدمه الفراج ضمن الجزء الثاني من مسلسل «ستوديو 22» الكوميدي الذي تعرضه قناة MBC السعودية.
وحقق المقطع الكثير من المشاهدات عبر حسابات مختلفة منها أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر حساب واحد خلال 10 ساعات فقط.
ويظهر الفراج في المقطع على منصة تشبه التي يظهر عليها «بايدن» ومن خلفه الأعلام الأمريكية، وهو يتلعثم ويخلط الأمور من خلال أخطاء كثيرة في خطابه، وتقف بجانبه النائبة وهي تحاول أن تصحح له أخطائه.
