جدد الدكتور محمد الأحمدي، بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني، التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة للجسم.
وأضاف «الأحمدي»، بمداخلة لقناة «السعودية»، أن «أكثر من 50% من الأشخاص لا يستطيعون الاستمرار في النشاط البدني الاعتيادي».
وواصل، أن «الجسم يحتاج جرعة رياضة مركزة قليلة، وذلك بعد نتائج دراسات أكدت أن كثيرا من الناس لا يمارسون النشاط البدني على الرغم من أنه يحمل 80 فائدة صحية».
وتابع «الأحمدي»، أن «عدم الاستمرار في النشاط البدني الاعتيادي يعود إلى الشعور بالممل، وعدم وجود وقت لدى من يشتركون في مثل تلك البرامج».
#من_الشاشة | "أكثر من 50% من الأشخاص لا يستطيعون الاستمرار في النشاط البدني الاعتيادي" بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني د.محمد الأحمدي، لبرنامج من السعودية الذي يعرض كل جمعة وسبت الساعة 2:00 ظهرًا على قناة السعودية. #هيئة_الإذاعة_والتلفزيون pic.twitter.com/TegJsF0Ord
— هيئة الإذاعة والتلفزيون (@SBAgovSA) July 13, 2024