صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

استشاري: إنجاب المرأة في سن 35 عاما فأكثر يعتبر خطرا على الطفل

فريق التحريرالأحد 1 سبتمبر 2024
Xf
استشاري: إنجاب المرأة في سن 35 عاما فأكثر يعتبر خطرا على الطفل
استشاري طب النساء وعلاج العقم حسن جمال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال استشاري طب النساء وعلاج العقم حسن جمال، إن إنجاب المرأة للأطفال في سن 35 عاما يعتبر خطرا على الطفل وتأخر من منظورنا الطبي.

ونصح خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» بتجنب إنجاب الأطفال في سن متأخرة تجنبا لمعاناة ذلك الطفل أو تعرضه لمخاطر الإعاقة.

وأوضح جمال أن سن الـ 35 للمرأة والـ 45 للرجل فأكثر يعتبر سنا متأخرا للإنجاب.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً