أوضحت وزارة الصحة مزايا الراحة القصيرة أثناء العمل.
وأضافت الوزارة، عبر حسابها «عش بصحة» بمنصة (إكس)، أن أخذ استراحة قصيرة لمدة خمس دقائق كل ساعة، يؤدي إلى الرجوع إلى العمل بتركيز أعلى وطاقة أفضل تنعكس على جودة العمل.
وأردفت وزارة الصحة، أن هذه الراحة تعيد النشاط وتخفف الإجهاد بينما العمل المتواصل يقلل الإنتاجية مع الوقت.
لما تأخذ استراحة قصيرة لمدة خمس دقائق كل ساعة،
— عش بصحة (@LiveWellMOH) June 10, 2026
ترجع بتركيز أعلى وطاقة أفضل تنعكس على جودة عملك.
جرّبتها؟ ⏱️ pic.twitter.com/kxwbVfoGpR
