صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمنوعاتالخبر
منوعات

طبيب: خسارة الأسهم تزيد نسبة الإصابة بالجلطة القلبية عند كبار السن

فريق التحريرالخميس 5 ديسمبر 2024
Xf
طبيب: خسارة الأسهم تزيد نسبة الإصابة بالجلطة القلبية عند كبار السن
خالد النمر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حذر استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، من زيادة نسبة الإصابة بالجلطة القلبية عند كبار السن الذين يعانون من الضغط والسكري والتدخين عند حدوث خسارة الأسهم.

وقال «النمر» عبر حسابه على منصة «إكس»، إن «كبار السن الذين يعانون من الضغط والسكري والتدخين تزداد عرضة الشخص للجلطة القلبية الحادة لمدة 30 يوما بعد حدوث خسارة الأسهم».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً