أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً، بفخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا.
اقرأ أيضًا: ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء البريطاني
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون بين المملكة وإندونيسيا في مختلف المجالات.
