صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد ورئيس إندونيسيا يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها

فريق التحريرالجمعة 11 فبراير 2022
Xf
ولي العهد ورئيس إندونيسيا يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها
<div class="paragraphs"><p>ولي العهد</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً، بفخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا.

اقرأ أيضًا: ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء البريطاني

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون بين المملكة وإندونيسيا في مختلف المجالات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً