صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الداخلية يبحث مع ولي عهد أبوظبي التعاون الأمني بين البلدين

فريق التحريرالثلاثاء 1 فبراير 2022
Xf
وزير الداخلية يبحث مع ولي عهد أبوظبي التعاون الأمني بين البلدين
<div class="paragraphs"><p>وزير الداخلية وولي عهد أبوظبي </p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وذلك في قصر البحر بأبوظبي.

ونقل الأمير عبدالعزيز بن سعود، خلال الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للشيخ محمد بن زايد، وتمنياتهما لدولة الإمارات حكومة وشعبًا دوام الرقي والازدهار.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية والتعاون الأمني القائم بين البلدين الشقيقين.

حضر الاستقبال الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ووكيل وزارة الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة تركي الدخيل.

اقرأ أيضًا: الإمارات تدين بشدة استهداف الحوثيين لجازان وأبوظبي.. وتؤكد: أمن البلدين كل لا يتجزأ

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً